انتبهوا من الخدعة القادمة

 بقلم مونيش رامي

انتبهوااا من الخدعة القادمة الخونة يتمسحون بأفكار العظماء

خطط الجماعة الإرهابية في ذكرى ثورة 25 يناير الأحد المقبل، والكثير ما قبلها من تهديدات..والتي تتضمن التظاهر والخروج بمسيرات ضد قوات الجيش والشرطة ، وإصرارهم  بشتى الطرق لإسقاط الدولة وارتكاب أعمال شغب وعنف.

انتبهوااا كل مرة يحددون تاريخا لمظاهرات الارهاب وللنزول لإسقاط الدولة وأعمال العنف ونفس التهديدات المتكررة.. ويستعد الجيش وينزل بدباباته ورجاله وتنزل الشرطة وتعلن حالة الطوارئ وما ينزلوش يتراجعون في أخر دقيقة !!! حتى يبدو لنا الاستهانة بما يعلنون بتهديداتهم، ومقارنة بالتاريخ هذا ماحدث في تهديدات السادات لأسرائيل بإعلان الحرب . يالها من مقارنة فعلا أنا نفسي لا أرضى بها ” كسينجر بمذكراته يؤكد ” خدعنى السادات” تهديدات الرئيس المصرى لـ«تل أبيب» لم نفهم أنها «إعلان حرب» إلا بعد النصر”.

وهذه تكهنات فقط عن ما يفكرون به أو أسلوب تفكيرهم الذي يتراجعون فيه كل مرة الوعيد والتهديد المتكرر ثم يلغي النزول والتظاهر بأخر دقيقة حتى يوهمونا بالاستهانة بهم ويرسخون فينا عدم المبالاة بما يعلنون .. استدعى أن أغوص في عمق فكرهم الماكر.

ولكن فكرة الخدعة متواجدة لديهم لأنهم لا وجه مقارنة بين الشخص الوطني والشخص البذئ الندل الخائن للوطن هم وأعوانهم  لأنهم تفكيرهم محدود ولكن هؤلاء يتحركون بأيدى خفية ورائها دول ومخابرات أجنبية وهم عملاء لها ينفذون المؤامرة بتخطيط خارجي شغلهم الشاغل سقوط مصر بأيد هؤلاء الخونة ..ولهذا أخشى مرة من المرات لن نصدقهم وسنتهاون بتهديداتهم المزعومة وسيضربون الضربة “المفاجأة”.. احذرووا ولا تتهاونوا بكراهيتهم لوطنهم وشعب مصر أنهم خونة متأمرون يتمسحون بأفكار العظماء ولكنهم أقزام امام إرادة الشعب العظيم ضد إرهابهم تحيا مصر وتحيا القوات المسلحة والشرطة المصرية .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان