اليوم.. تنطلق عروض جوية فوق سفح الأهرامات بمشاركة فريقي القوات الجوية المصرية والكورية

أميرة إبراهيم/
تنطلق بعد قليل عروض جوية فوق سفح الأهرامات بمشاركة فريقي القوات الجوية المصرية والكورية.
ويشهد العروض من أعلي نقطة مشاهدة بانورامية وزير السياحة والآثار د. خالد العناني، وسفير كوريا الجنوبية بالقاهرة، بحضور قائد القوات الجوية الفريق محمد عباس، وعدد من القادة.
وسيتمكن سكان محافظة الجيزة وبعض المناطق في القاهرة من متابعة العروض الجوية المبهرة التي يشارك فيها بعد قليل فريق النسور السوداء الكوري الجنوبي “Black Eagles” و فريق النجوم الفضية المصري “Silver Stars” وفريق طائرات الهيل جازيل المصري “حورس”.
وكانت القوات المسلحة، قد أعلنت وصول فريق الألعاب الجوي الكوري الجنوبي إلى إحدى القواعد الجوية المصرية، لمشاركة نظيره من القوات الجوية المصرية في تنفيذ عرض جوى فوق سفح الأهرامات والذى ينفذ تحت مسمى “Pyramids Air Show 2022” في الثالث من أغسطس الجاري.
وتأتي تلك العروض في إطار توطيد وتأكيد عمق علاقات الصداقة والتعاون بين مصر وكوريا الجنوبية.
ويشارك فريق النسور السوداء الكوري الجنوبي “Black Eagles” بعدد من الطائرات التي ستنفذ عدداً من العروض الجوية المتميزة بالتزامن مع تقديم فريق النجوم الفضية المصري “Silver Stars” وفريق طائرات الهيل جازيل المصري “حورس” عروضاً جوية مبهرة.
كما تقدم عناصر من قوات المظلات المصرية عددًا من العروض أثناء فعاليات المهرجان، بالإضافة إلى مشاركة الموسيقات العسكرية المصرية بعدد من المقطوعات والمعزوفات الوطنية المصحوبة بالحركات الإيقاعية المتميزة.

بحضور عدد من الوزراء.. فريقا الألعاب الجوية لمصر وكوريا الجنوبية يقدمان  عروضًا فوق سفح الأهرامات - بوابة الأهرام

 

لتنفيذ عرض جوي فوق الأهرامات.. فريق الألعاب الجوية الكوري ال | مصراوى

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان