اليوم المنتخب الأوليمبى يبدأ مواجهات أمم إفريقيا ضد الجزائر

اللواء الأخبارية

 

يستهل المنتخب الوطنى الأوليمبى لكرة القدم، مشواره نحو دورة الألعاب الأوليمبية بريودى جانيرو 2016، بلقاء نظيره الجزائرى، فى الـ5 مساء اليوم بتوقيت القاهرة، فى افتتاح منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا بالسنغال.

وفى إطار المجموعة نفسها، يلتقى المنتخب النيجيرى أمام نظيرة المالى فى الـ7 بتوقيت القاهرة، وتعد المنتخبات الأولمبية المصرية أكثر المنتخبات الإفريقية مشاركة فى الأولمبياد 11 مرة.

ويسعى أبناء حسام البدرى، لتحقيق آمال جماهير الكرة بحجز مقعدًا فى ريودى جانيرو، لا سيما وأن الجيل الحالى يضم عناصر متميزة يعتمد عليها فى المنتخب الأول.

وعلى الرغم من غياب العديد من العناصر الأساسية فى مقدمتهم أحمد حسن كوكا، مهاجم سبورتنج براجا البرتغالى، ومحمود حسن تريزيجيه، لاعب أندرلخت البلجيكى، وصالح جمعة لاعب وسط الأهلى، لأسباب مختلفة، إلا أن حسام البدرى يعول بشكل كبير على الثنائى رمضان صبحى، ومحمود عبدالمنعم “كهربا”، لا سيما وأن الثنائى يمتلكان مفاتيح الفوز، فالأول يمتلك المهارة والقدرة على التهديف وصناعة اللعب من العمق والآخر يمتلك السرعة والمهارة والاختراق من الأجناب.

وكان المنتخب اختتم تدريباته، أمس، والتى شهدت التركيز على الجوانب الفنية بأهمية الارتدد السريع من الحالة الهجومية إلى الدفاعية والعكس، وغلق المساحات على المنافس والتسديد المباشر.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان