اليوم .. الحفل الختامي لمشروع دبلوماسي مصري- النسخة الثالثة 2017 بالأسكندرية

محمود الجندي/

يعقد  اليوم السبت الموافق 14/10/2017 الحفل الختامي لمشروع دبلوماسي مصري في نسخته الثالثة للعام الثالث على التوالي بكلية الاقتصاد والعلوم السياسة بجامعة الإسكندرية  وذلك بحضور عدد من أعضاء مجلس الشعب والشخصيات العامة.

مشروع “دبلوماسي مصري ” هو مشروع تطوعي طلابي يهدف الى إعداد كوادر شابة قادرة على الإلتحاق بالسلك الدبلوماسي و بالمنظمات الدولية أو العمل البحثى ، وذلك من خلال مجموعة من المحاضرات في العلوم السياسية والإقتصاد بالإضافة الى ورش عمل لتنمية مهاراتهم الشخصية ويتم في نهايته عمل محاكاة المؤتمرات الدولية ومناقشة القضايا المطروحة على الساحة العالمية كوسيلة من وسائل التعليم الغير الرسمي. وذلك تحت اشراف عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية ا.د قدرى اسماعيل وإشراف أكاديمى من قبل وكيل الكلية ا.د على عبد الوهاب . جدير بالذكر ان المشروعى يعقد في جامعتى الإسكندرية وبنى سويف .

يحضر الحفل الختامى عدد من أعضاء مجلس الشعب والإعلاميين و الشخصيات التالية: – كمال أحمد (عضو مجلس الشعب) – د.عفيفى كامل (عضو مجلس الشعب) – إبراهيم عبدالوهاب (عضو مجلس الشعب) – الهام المنشاوى (عضو مجلس الشعب) – هند الجبالى (عضو مجلس الشعب)  سامح السايح (عضو مجلس الشعب) – د.جلال زناتى ( إعلامى واستاذ التاريخ والفكر السياسي – جامعة الاسكندرية ) – د. محمد ابوطالب (محاضر بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا ومدير التسويق بشركة اورانج )

يبدأ الحفل في الساعة الثانية ظهراً بقاعة المؤتمرات بكلمات من بعض الضيوف وتكريم مشاركين ودارسين المشروع وأعضاء فريق العمل وينتهى بفقرات فنية شابة

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان