اليوم :الأهلى يخشى مقالب أسوان

اللواء الأخبارية

 

يخوض فريق النادى الأهلى اختبارًا سهلاً أمام أسوان على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى إطار مباريات الجولة الـ11 للدورى، والتى ينتظر من خلالها جمهور الأهلى إعطاء حكم على البرتغالى بيسيرو، المدير الفنى للفريق، بسبب تراجع النتائج الفترة الماضية.

ويدخل الأهلى المباراة برصيد 13 نقطة، ويسعى الجهاز الفنى إلى تحسين النتائج وتقديم عرض جيد لمصالحة جماهير الفريق، وفى المقابل يدخل أسوان المباراة برصيد 8 نقاط، ويسعى عماد النحاس المدير الفنى للفريق للخروج بأقل الخسائر من المباراة.

ويعانى الفريقين من عدد من الغيابات سواء اضطراريًا أو اختياريًا حيث يغيب عن الأهلى للإصابة والإيقاف حسام عاشور وصالح جمعة وباسم على، بينما يغيب عن أسوان القائد حمادة السيد للإصابة.

وواصل بيسيرو استبعاد أحمد الشيخ ومحمد حمدى زكى والغانى جون أنطوى، كما استبعد شريف حازم وصبرى رحيل ومسعد عوض لاعتبارات فنية.

وضمت القائمة شريف إكرامى وأحمد عادل عبدالمنعم وحسام غالى وحسين السيد ورمضان صبحى وعماد متعب، وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا وأحمد عبدالظاهر ووليد سليمان، ومحمد نجيب وأحمد فتحى وسعد سمير وعمرو جمال، وأحمد حجازى ومحمد هانى وإيفونا، وأحمد حمدى ورامى ربيعة ومحمد حمدى محمود.

فيما أدى فريق أسوان مرانه الأخير، وقضى ليلته فى الإسكندرية، وحرص مسؤولو الفريق على تحفيز اللاعبين من خلال وعدهم بمكافآت خاصة فى حال تحقيق الفوز أو التعادل.

وتتزامن المباراة مع أزمة يعانى منها الأهلى، فيما يتعلق بحكم المحكمة بحل مجلس إدارة النادى وحرص الجهاز الفنى التشديد على اللاعبين الابتعاد عن هذه الأزمة والتركيز فى مباراة أسوان.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان