“الوزراء”: 13 ألف شكوى حول تراكم القمامة بالمحافظات فى أسبوعين

أميرة إبراهيم /
أعلن مجلس الوزراء وصول 5753 رسالة لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة حول تراكم القمامة بالمحافظات خلال الأسبوع الماضى فقط، ليبلغ إجمالى الرسائل التى تم استقبالها من المواطنين خلال الفترة من 3 أكتوبر وحتى 18 أكتوبر (12955) رسالة.
وقال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم رئاسة مجلس  الوزراء إن تقرير المتابعة كشف تنوع جهود الوزارات المعنية والمحافظات على المستويات المختلفة فى الحضر والريف، فى التفاعل مع رسائل المواطنين، مع إعطاء الأولوية للتراكمات الموجود داخل الكتل السكنية وفى محيط بعض المنشآت الحيوية والطرق والشوارع الرئيسية.
وأشار إلى أن المواطنين حرصوا على إرسال صور توثق استجابة الجهات الحكومية المختلفة لشكاواهم، وجهود إزالة أسباب تلك الشكاوى، والتخلص من تراكمات القمامة والمخلفات.
وكان مجلس الوزراء قد خصص خطى هاتف محمول برقمى (01555516528 – 01555525444) لاستقبال رسائل وشكاوى المواطنين مع صور على “واتس آب” لأماكن تراكم أكوام القمامة بجميع أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى استقبال الشكاوى على البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (www.shakwa.eg) أو الخط الساخن لشكاوى مجلس الوزراء 16528، وتوجيه الشكاوى للمحافظات والجهات المعنية لاتخاذ اللازم بشأنها.
مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان