الهنيدى: انطلاقة حقيقية للاقتصاد المصرى بعد افتتاح القناة الجديدة

اللواء الأخبارية : خالد متولـى

 

أكد المستشار إبراهيم الهنيدى، وزير العدالة الانتقالية وشؤون مجلس النواب أن الاقتصاد المصرى سيشهد انطلاقة حقيقية بعد افتتاح قناة السويس الجديدة والبدء فى تنفيذ مشروعات محور التنمية لقناة السويس.

وأعرب الهنيدى فى بيان له، اليوم الجمعة، عن سعادته الغامرة باحتفال مصر العالمى لافتتاح قناة السويس الجديدة، واصفا هذا الاحتفال بالأسطورى والتاريخى بعد مشاركة العديد من رؤساء وزعماء ورؤساء حكومات وبرلمانات ووزراء وفود العالم فرحة مصر والعالم والرئيس عبد الفتاح السيسى بهذا العُرس الكبير.

وقال الهنيدى إن المصريين بجميع أطيافهم السياسية والحزبية والشعبية يستحقون أن يفرحوا بهذا الإنجاز والإعجاز بعد أن نجحوا فى إبهار العالم كله بثورتى 25 يناير و30 يوني، موضحا أن الشعب على أعتاب اختيار ممثليه فى الانتخابات البرلمانية المقبلة بمجلس النواب الجديد ليستكمل خارطة مستقبله.

وأعرب وزير العدالة الانتقالية عن ثقته الكاملة فى قدرة الشعب على حسن اختيار من يمثله تحت قبة البرلمان، مشيرا إلى أن مصر بقيادة الرئيس السيسى ستنطلق إلى مرحلة جديدة من البناء والتنمية الشاملة والحقيقية وإقامة المشروعات القومية العملاقة فى مختلف أنحاء الجمهورية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان