المتحدث باسم الداخلية: كشفنا مخططا إخوانيا لارتكاب أعمال قتل وعنف بالجامعات لإفساد فرحة الاستفتاء

474_36سمر الديب

كشف اللواء هانى عبد اللطيف المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية عن مخطط يدبره تنظيم الاخوان الإرهابي لاستغلال طلبة الجامعات فى ارتكاب أعمال قتل عنف لافساد فرحة الشعب المصرى بالاستفتاء على الدستور الذى جاء ليعبر عن إرادة المصريين وعن روح ثورثى 25 يناير و30 يونيو.

وأوضح اللواء هاني عبد اللطيف فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أن معلومات وردت إلى الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية باعتزام تنظيم الإخوان الإرهابي باستغلال طلبة الجامعات اليوم ” الخميس ” بإحداث أعمال شغب وعنف ومحاولة إفساد فرحة الشعب المصرى بالاستفتاء على الدستور.. مشيرا الى ان المخطط يتضمن الدفع بعناصر مسلحة بين صفوف الطلبة واستخدامها فى اعمال قتل داخل الجامعات للمتاجرة بها كما حدث فى أحداث الحرس الجمهورى.

وأضاف المتحدث أن الاجهزة الامنية المعنية قامت بالتنسيق مع رؤساء الجامعات المختلفة بافساد مخطط تنظيم الاخوان الارهابي والتصدى له وتفويت الفرصة عليهم لافساد فرحة الشعب المصرى وتحقيق اولى استحقاقات ثورة 30 يونيو من خلال الاستفتاء على الدستور.

وأكد اللواء عبد اللطيف ، استمرار حالة الاستنفار بكافة قطاعات وزارة الداخلية لتنفيذ المرحلة الثالثة من خطة تأمين الاستفتاء الخاص بتأمين الشارع المصرى فى مرحلة ما بعد اعلان النتائج النهائية تحسبا لردود افعال الجماعة الارهابية وذلك بعد ان اظهرت النتائج الاولية التأييد الشعبى الواسع للدستور الجديد .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان