المباحث تنجح في اعادة سلاح ضابط البساتين

نجح رجال مباحث البساتين فى كشف لغز سرقة مجهولين طبنجة من أحد الضباط بالإكراه بعد إصابته بإصابات بالغة، أثناء استقلاله ميكروباص، متوجها إلى منزله أعلى الدائرى بمنطقة البساتين عقب الانتهاء من حملة تفتيشية.

كانت معلومات قد وردت لقسم شرطة البساتين عن تعدي مجهولين على ملازم شرطة يدعى “أيمن ش” من قوة قسم البساتين، عقب استقلاله ميكروباص من أعلى الطريق الدائرى، وقاموا بإصابته والاستيلاء منه على طبنجته الميري، وهاتفه المحمول، وذلك بعد الانتهاء من حملة مكبرة.

وعلى الفور أمر اللواء محمد توفيق مدير الإدارة العامة لمباحث البساتين، بسرعة تشكيل فريق بحث بقيادة المقدم خالد الدمرداش رئيس مباحث البساتين لكشف غموض الواقعة.

دلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة كل من محمد رمضان دسوقى “سوسة”، زين العابدين عبد المحسن على “زينهم” محمد نفادى أحمد عبد العال، جميعهم مسجلون وسبق اتهامهم فى عدة قضايا سرقات بالإكراه ومقيمون بالجيزة بدائرة قسم العمرانية.

وعقب إصدار إذن من النيابة العامة استهدفت قوة قادها الرائد محمد السيسي معاون مباحث البساتين بإشراف العميد هشام عامر مفتش مباحث قطاع جنوب القاهرة، المتهمين بمأمورية، أسفرت عن ضبطهم، وبمواجهتهم أمام اللواء محمود خلاف رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة، أقروا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن مكان المسروقات.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان