القبض على المدير الإداري لجريدة الدستور بعد تعديه على صحفية

كتبت- اميرة احمد

ألقت قوات الأمن، صباح اليوم الثلاثاء، القبض على المدير الإداري بجريدة الدستور محمد محمد بسيوني؛ لتعديه على الزميلة ياسمين فواز، عضو نقابة الصحفيين المصرية .

وقالت مصادر صحفية من داخل الجريدة، التي شهدت حالة من البلبلة، إن قوة أمنية مكونة من 6 أفراد يقودها الرائد محمد الحسيني من قوة قصر النيل، سارعت ألى مقر الجريدة بجاردن سيتي فور ورود بلاغ من الصحفية المعتدى عليها ياسمين فواز، التي طالبت بضرورة تحرير محضرا بالواقعة المشينة والتي استقبلها صحفيو الجريدة بالامتعاض.

وتابعت المصادر بأن القوة أخرجت المدير الإداري من حمام الجريدة بعد ان اختبأ فور أن نما إلى علمه بوصول القوة الأمنية إلى المقر.

على صعيد متصل، طالب الزملاء بالجريدة سيارة إسعاف لنقل الزميلة الصحفية المعتدى عليها من قبل المدير الاداري، الذي يحتمي في رئيس مجلس الادارة رضا إدوارد، وفور وصول السيارة استقلتها فواز بصحبة عدد من زملاءها الى احدى المستشفيات القريبة من مقر الجريدة في منطقة جاردن سيتي.

بدوره، قال هاني عبد النبي الصحفي بموقع صدى البلد، إن لن يصمت على حق زوجته التي أهينت صباح اليوم، مطالبا نقابة الصحفيين بالتحرك الفوري تجاه ما يواجه الصحفيين في صحفهم من توغل راس المال والتعدي باللفظ واليد على الصحفيين مؤكدا أن سيحرر المحاضر اللازمة ضد المدير الاداري للجريدة الذي وصفه بالشخص المختل عقليآ.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان