الفيفا : مصر تبحث عن فوز على تشاد من أجل التأهل لمونديال 2018

اللواء الاخبارية :

سلط الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”, الضوء على مباراة المنتخب المصري أمام نظيره التشادي غدا الثلاثاء, المقرر إقامتها على إستاد برج العرب في الإسكندرية, في إياب الدور الثاني من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وقال موقع الفيفا, إن المنتخب المصري يبحث عن الفوز على تشاد, لكي ينقذ نفسه بعد خسارته المفاجئة ذهابا بهدف دون رد, وذلك ليواصل حلم التأهل إلى نهائيات كأس العالم الغائب عنها منذ عام 1990.

وأشار الموقع إلى أن الفراعنة يحتاجون إلى الفوز بفارق هدفين, بعد سقوطهم المفاجئ في مباراة الذهاب, وهي الخسارة التي خلفت هجوما حادا من قبل النقاد والجماهير على لاعبي المنتخب والجهاز الفني, خاصة أن المنتخب المصري كان قد فاز بخماسية على تشاد قبل أقل من شهرين, في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية في الجابون 2017.

وعكف كوبر على البحث عن بدائل لتعويض غياب المهاجم باسم مرسي والمدافع أحمد دويدار, وإن كان سعد سمير هو الأقرب للتواجد في هذا المركز بجانب أحمد حجازي, إضافة إلى تزايد فرص عمرو جمال للمشاركة بشكل أساسي..

وقد يجري كوبر تعديلا على خط الوسط ليبدأ بحسام غالي بجوار محمد النني بعدما شارك كبديل في مباراة الذهاب, بالإضافة للبدء بعمرو وردة بدلا من مؤمن زكريا.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان