الفضالي: كشف حساب السيسي يخرس ألسنة الأعداء والمعارضين

محمود الجندي

ثمن المستشار أحمد الفضالي، رئيس تيار الاستقلال، من إقدام الرئيس عبد الفتاح السيسي على عرض كشف حساب الإنجازات التي تمت على مدار عامين منذ توليه الحكم، وذلك خلال مداخلة هاتفية على الهواء بأحد البرامج التليفزيونية.

وأكد الفضالي في تصريحات صحفية اليوم، أن كشف الحساب الذي قدمه الرئيس يبين الكثير من الحقائق حول الجهد المبذول منذ توليه الحكم، مشيدا بالمشروعات العملاقة التي نجحت مصر في الانتهاء منها، وكذلك بروح العزيمة والإصرار لدى السيسي بإتمام بقية المشروعات القومية التي وعد بها خلال الفترة الزمنية المتبقية من مدته الرئاسية أي خلال عامين على الأكثر.

وبخصوص تأكيد الرئيس على عبارة “الانتهاء المشروعات خلال مدته الرئاسية”، كشف الفضالي عن أن السيسي يبعث برسالة إلى المعارضين وأعداء الوطن بأنه ليس طامعا في السلطة ولا يريد احتكارها مثلما يروجون وأن هدفه الوحيد هو خدمة وطنه وتنفيذ تكليف الشعب له.

وأشار رئيس تيار الاستقلال إلى أن الصدق في كلمات الرئيس والإخلاص في ضرورة تنمية سيناء ورعاية أهلها، يدفع المواطنين للصبر والتكاتف والتوحد خلفه من أجل العبور بالبلاد نحو الهدف المنشود، محذرا من الانسياق وراء دعوات خبيثة يقودها بعض السياسيين عديمي القيمة في الفترة الراهنة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان