العوضى يرعى الحفل الخيرى للايتام دمياط الخميس المقبل

كتب – حنيدق حسنين  

يقيم جروب “أنا من دمياط” , يوم الخميس المقبل، حفل خيرى ترفيهى لمجموعه من الأيتام من مختلف محافظة دمياط  في اكاديمية برايم, بدمياط الجديدة المجاورة الخامسة الحى الاول ,خلف مركز ابو حنيفه للعيون بجوار المعهد الازهرى,  وبرعاية المهندس ياسر العوضى رئيس مجلس أدارة شركة المهندس ياسر العوضى للاثاث المودرن .

وكانت اللجنة المشرفة على الحفل قد أنهت كافة الترتيبات بالحفل الكبير ، حيث تم توجيه رقاع الدعوات للداعمين والشخصيات الدمياطية, وكافه المؤسسات الخيريه بدمياط لحضور الحفل.

وأكد المهندس ياسر العوضى على رعاية الأيتام ودعمهم، والتأكيد على حسن الرعاية المقدمة لهم٬ وأن الشريعة الإسلامية حملت لنا الكثير من التعاليم٬ التي تأمر برعاية اليتيم، وتابع: «يكفيكم فخرًا أن قائدكم هو الرسول صلى الله عليه وسلم، الذي ولد وعاش يتيما ومات عظيمًا٬ فأنتم أبطال تغلبتم على كل ظروف الحياة ومصاعبها، وإنني أري فيكم المستقبل الواعد الذي ينقل مصر إلى مصاف الدول المتقدمة».

 

وقال العوضى ، إن القرآن الكريم والسنة المطهرة شددا على كفالة الأيتام وعدم تركهم، وحرصا على تربية الأيتام في جو تسوده العزة والرحمة والالتزام بقواعد القيم الإنسانية والأخلاق لبناء المجتمع، لافتًا إلى أن الرسول، صلى الله عليه وسلم، وصف أي بيت يكرم يتيمًا بأنه خير بيت على وجه الأرض، لأنهم من فقدوا عطف الأمومة وحنان الأبوة، ويقول الرسول، صلى الله عليه وسلم: «أنا وكافل اليتيم في الجنة كهاتين»، وأشار بإصبعيه السبابة والوسطى.

من جانبه قالت رئيس اللجنة المنظمة للحفل السيدة منه الله حسن ، أن البرنامج النهائي للحفل الخيرى يشمل على , كيدز بارتى ..ايناس الخولى وجوليا بارتى , وهيكون دى جى حفلة وعرايس وشخصيات كرتونية ورسم وجوه .

 

 

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان