العميد يقود تدريب الزمالك “الخميس” و يتمسك بمحمد إبراهيم وعوض

اللواء الاخبارية-طارق حسن-محمد زيدان

يحضر حسام حسن المدير الفني الجديد للزمالك يوم الخميس تدريب الفريق وأعرب عن أمله في أن تتواجد الجماهير لدعم اللاعبين حسام حسن يعود للزمالك في ولايته الثانية، بعدما قضى موسما ونصف مع الفريق الأبيض من قبل رحيله بين 2009 و2011.
ويتولى العميد مهمته بعد إقالة أحمد حسام “ميدو” من منصب المدير الفني للفريق الأبيض.

وأبلغ مرتضى منصور رئيس الزمالك حسام حسن بأن الجهاز الفني الجديد للفريق يملك كامل الحرية في التصرف مع قائمة اللاعبين، سواء الحاليين أو الجدد.
وأعرب حسام حسن عن رضاه عن الصفقات إجمالا، وأنه يفكر في أمر اسمين لا أكثر.ويفاضل بين الثنائي رضا العزب وصالح موسى لاختيار أحدهما في قائمة الزمالك للموسم الجديد.

وينتظر العميد رد نور السيد على عرض الزمالك بتجديد عقده، ولو وافق سيدرس حاجة الفريق لمحمد شعبان القادم بعد نهاية عقده مع إنبي.
وقرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة حسام حسن، استمرار محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق وعدم رحيله لصفوف ماريتمو البرتغالى الذى كان توصل لاتفاق مع مسئولى القلعة البيضاء للحصول على خدمات اللاعب.
واتفق حسام حسن مع مجلس الزمالك على تعديل عقد محمد إبراهيم الحالى الذى يعتبر أقل بالنسبة لباقى اللاعبين حيث سيتم تجديد تعاقده براتب سنوى جديد.
واستقر حسام حسن، المدير الفنى الجديد للزمالك، على استمرار إسلام عوض لاعب وسط الفريق وعدم رحيله، بعدما كان اللاعب على وشك الرحيل خلال الساعات الماضية، وأبلغ المدير الفنى للزمالك المجلس الأبيض برغبته فى بقاء “عوض”، وهو ما وافق عليه المجلس.
ويذكر أن الجهاز الفنى للزمالك دخل فى مفاوضات مع نور السيد للعودة مرة أخرى للقلعة البيضاء.
وأكد الجهاز الفنى لفريق الزمالك، بقيادة حسام حسن العائد لتدريب الفريق الأبيض، إقامة أول مران غدا الخميس، فى الساعة السابعة مساءا، على ملعب “حلمى زامورا”، بمقر النادى فى ميت عقبة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان