العلاقات الخارجية بمستقبل وطن تدين المحاولة الفاشلة لاغتيال رئيس الحكومة الفلسطينية

متابعة محمود الجندي

اصدرت امانة العلاقات الخارجية بحزب مستقبل وطن بيان ادانة للمحاولة الفاشلة لاغتيال رئيس الحكومة الفلسطينية وقالت فيه  (تعرب أمانة العلاقات الخارجية بحزب مستقبل وطن برئاسة الاستاذ  رامي زهدي انه  بالنيابة عن كافة أعضاء الحزب عن إدانتها الشديدة بأشد عبارات الاستهجان للمحاولة الفاشلة لاغتيال السيد رامي الحمد الله رئيس الوزراء الفلسطيني في عملية إرهابية، مما أسفر عن وقوع نحو 6 مصابين ونجاة رئيس الوزراء الفلسطيني. ونتقدم بخالص التهاني للشعب الفلسطيني الشقيق بنجاة دولة رئيس الوزراء ونتمنى للشعب الفلسطينى كل الخير والسلام فيما يحقق آمال وطموحات الشعب. أخيرا، ندرك تمام الإدراك أن مثل تلك العمليات إنما تعبر عن يأس منفذيها ممن يحاولون إعاقة مسار المصالحة الفلسطينية لتحقيق مزيدا من الإنقسام الذي يصب في عكس المصالح الفلسطينية. كما أننا نشكر للقيادة المصرية إستمرارها في تقديم كل الدعم والمساعدة للأشقاء في فلسطين حتى تتحق أهدافهم والمشروعة ومايطمح إليه الشعب الفلسطيني.)

جدير بالذكر انه اليوم استهدف انفجار موكبا لرئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله ورئيس المخابرات الفلسطينية ماجد فرج خلال زيارة لقطاع غزة، وفق ما نقلت وسائل الإعلام الرسمية. وأدى الانفجار لجرح سبعة أشخاص على الأقل. ووجهت الرئاسة الفلسطينية أصابع الاتهام لحركة حماس التي دانت الواقعة قائلة إن هذه “الجريمة جزء لا يتجزأ من محاولات العبث بأمن قطاع غزة”.

نقل شهود عيان ومصدر أمني فلسطيني الثلاثاء أن انفجارا وقع لدى مرور موكب رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله الذي يزور قطاع غزة برفقة رئيس المخابرات الفلسطينية ماجد فرج، ما أسفر عن إصابة سبعة أشخاص بجروح. وقال مصدر أمني مشارك في الوفد أن الحمد الله وفرج لم يصابا بجروح.

ووجهت الرئاسة الفلسطينية أصابع الاتهام إلى حركة حماس وأفادت وسائل الإعلام الرسمية الفلسطينية أن “الرئاسة تحمل حماس المسؤولية عن الاستهداف الجبان لموكب رئيس الوزراء “.

 

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان