السيطرة علي حريق داخل صوامع شركة مطاحن شمال القاهرة بشبرا الخيمة

متابعة اميرة إبراهيم /

نجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة القليوبية في السيطرة على الحريق الذى اندلع اليوم داخل صوامع شركة مطاحن شمال القاهرة بشبرا الخيمة عقب وقوع انفجار داخل أحد المولدات الكهربائية، وذلك قبل امتداده إلى باقي المطحن فيما ارتفعت أعداد المصابين إلى 12 مصابا منهم 5 بحالات اختناق والباقى بحروق متفرقة بالجسد.

وفي السياق، انتقل فريق من النيابة العامة بشبرا الخيمة وخبراء العمل الجنائى لمعاينة الحريق والانفجار وحصر الخسائر والتلفيات والوقوف على ملابسات الواقعة.

وكان مدير أمن القليوبية اللواء مجدى عبد العال قد تلقى إخطار بسماع دوى انفجار فى محيط منطقة مسطرد بشبرا الخيمة؛ فانتقل على الفور مدير المباحث الجنائية اللواء دكتور اشرف عبد القادر ورئيس فرع البحث الجنائي العميد حسن زيور.

وتبين أن الانفجار وقع داخل شركة مطاحن شمال القاهرة بشبرا الخيمة وتبعه حريق عندما قام العمال بعمل صيانة لسير نقل القمح الأجولة فحدث ماس كهربائي أدى إلى انفجار فى مولد الكهرباء واشتعلت النيران فى غرفة التحكم بالمطحن .

وانتقلت سيارات الإطفاء إلى مكان الواقعه وتمت السيطرة على الحريق قبل امتداه إلى باقى المطحن وأسفر الانفجار والحريق عن مصرع عامل وإصابة 12 آخرين من العمال، منهم 5 بحالات اختناق و7 عمال آخرين بحروق، وتم نقل الجثه والمصابين إلى مسشتفى ناصر العام، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان