السيسى يستعرض «مكافحة الفساد» مع رئيس الرقابة الإدارية

اللواء الأخبارية

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الأربعاء، بمحمد عرفان جمال الدين، رئيس هيئة الرقابة الإدارية.

وصرح السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن الاجتماع شهد استعراضا لآخر المستجدات على صعيد الملفات التى تتابعها هيئة الرقابة الإدارية، والتى تتركز حول مكافحة الفساد، والتصدى لكل أشكاله فى مختلف أجهزة الدولة.

وذلك فى إطار العمل على تدعيم مؤسسات الدولة، والارتقاء بدورها وتعظيم الاستفادة منها، فضلا عن مساهمتها فى مرحلة البناء السياسى والاقتصادى والاجتماعى التى تشهدها الدولة المصرية، والتى تتطلب مضاعفة الجهود والعمل الدؤوب وفقاً لأعلى معدلات الكفاءة والنزاهة.

كما تم خلال الاجتماع، استعراض نتائج متابعة هيئة الرقابة الإدارية لأداء الجهاز الإدارى للدولة، والمعوقات والمشكلات التي يواجهها، والتى يمكن أن تعترض جهود تطويره، وتحسين أدائه وسبل التغلب عليها، وإيجاد حلول عملية لها، بما يساهم فى النهوض بعمل هذا الجهاز الحيوى.

وذكر السفير علاء يوسف أن الرئيس وجّه، خلال اللقاء، بأهمية مواصلة العمل على مختلف المحاور الخاصة بمكافحة الفساد، ومتابعة الجهاز الإدارى للدولة، واتخاذ الإجراءات التى من شأنها المساهمة فى تحقيق عملية التنمية الشاملة، وإيجاد بيئة مناسبة وجاذبة للاستثمار، ومناخ يتميز بالنزاهة والشفافية، وجهاز إدارى فعال وقادر على العمل بكفاءة تتناسب مع متطلبات مرحلة البناء الراهنة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان