السكرتير العام المساعد تقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات على طول الكورنيش و التحفظ على 650 حالة إشغال متنوع

ليلى خليل

قالت: المهندسة جيهان مسعود، أن الحملة استهدفت أحياء الجمرك وشرق والمنتزة أول والمنتزة ثان، وأسفرت عن ضبط والتحفظ على عدد 650 حالة إشغال متنوع وتم اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المخالفين.
وأضافت مسعود أنه في ضوء توجيهات محافظ الإسكندرية، جاري تكثيف الأعمال بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية وذلك لسرعة الإنتهاء من جميع أعمال رفع كفاءة الإضاءة والإنارة بطريق الكورنيش في الوقت المحدد. وأشارت إلى أنه يتم بالتوازي البدء في أعمال رفع كفاءة الإضاءة واستبدال الكشافات الرديئة باستخدام كشافات إضاءة أخرى ذات جودة عالية على مستوى الأحياء.

تنفيذاً لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتكثيف حملات إزالة الإشغالات والمخالفات، قادت المهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد بالمحافظة، حملة مكبرة، لإزالة الإشغالات والتعديات وكذلك متابعة أعمال رفع كفاءة الإنارة والخدمات على طول الكورنيش.

جاء ذلك بحضور اللواء محمد عبدالله رئيس حي المنتزة أول، والأستاذة هدى أبو كليلة رئيس حي المنتزة ثان، والأستاذ محارب هيلع رئيس حي شرق، والدكتورة رباب مدني رئيس حي الجمرك، والأستاذ أحمد عبد المجيد مدير عام الإدارة العامة للمتابعة بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان