الزمالك يفوز على دوالا الكاميرونى 0/1 فى ذهاب دورى ابطال افريقيا

اللواء الاخبارية :

انتهت مباراة الزمالك ويونيون دوالا الكاميرونى اليوم بفوز نادى الزمالك بهدف دون رد .

حيث تقدم الزمالك بهدف فى الدقيقة 58 من الشوط التانى بهدف البوركينى محمد كوفى بدأت المباراة وسط أداء مشتت من كلا الفريقين، و و فشل  كلاهما في فرض سيطرته على الملعب في وجود الآخر، لينحصر اللعب في منطقة وسط الملعب حتى الدقيقة 15.

وذلك في إطار مباريات الذهاب لدور الـ32 من دوري أبطال افريقيا .

الشوط الأول

بدأت المباراة وسط أداء مشتت من كلا الفريقين، حيث فشل كلاهما في فرض سيطرته على الملعب في وجود الآخر، لينحصر اللعب في منطقة وسط الملعب حتى الدقيقة 15.

وجاءت الدقيقة 18 بالخطورة الأولى ليونيون دوالا على مرمى الشناوي، بعدما صوب صامويل ليند كرة قوية تجاه المرمى إلا أن حارس الزمالك استطاع أن ينقذها بصعوبة.

وعاد ليند مجدداً في الدقيقة 20 ليمر وسط دفاعات الزمالك منفرداً بمرمى أحمد الشناوي، قبل أن يفشل في استغلال الكرة منهياً خطورتها بنفسه وسط عودة مدافعي الأبيض.

واستمرت سيطرة يونيون دوالا على المباراة وسط تراجع الزمالك للدفاع معتمداً على الهجمات المرتدة التي فشلت جميعها في الوصول إلى مرمى الفريق الكاميروني.

وغابت محاولات الزمالك على مرمى دوالا تماماً طيلة الشوط الأول، في الوقت الذي اكتفى فيه الفريق الكاميروني بالاستحواذ فقط حتى نهاية النصف الأول من اللقاء.

الشوط الثاني

نجح الزمالك في العودة قليلاً للمباراة مع بداية الشوط الثاني، حيث صوب شيكابالا كرة من ركلة ثابتة في الدقيقة 48 من المباراة، إلا أنها مرت بجوار القائم مباشرة.

وفي الدقيقة 51 مرر شيكابالا كرة عرضية تجاه إيمانويل مايوكا، إلا أن حارس يونيون دوالا أخرجها بقبضة يده لترتطم بالمهاجم الزامبي للزمالك وتخرج إلى خارج الملعب.

وشهدت الدقيقة 57 أخطر فرص الزمالك في المباراة بعدما راوغ مدافعي دوالا من الجانب الأيمن، ليصوبها في المرمى إلا أن حارس المرمى استطاع أن يبعدها عن مرماه لركنية.

ونجح محمد كوفي في تسجيل الهدف الاول للزمالك في الدقيقة 58 من اللقاء بعد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، لتسكن أقصى الزاوية اليسرى لمرمى دوالا.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان