الزمالك فى أزمة طاحنة بالجولة الأخيرة فى إفريقيا

شبكة اللواء الأخبارية

أزمة جديدة تطارد فريق الكرة بالزمالك قبل مواجهة إنيمبا، فى الجولة الأخيرة من دورى المجموعات لأبطال إفريقيا، تتعلق بالنقص الحاد فى قائمة الفريق الإفريقية، بعد رحيل عدد كبير من اللاعبين، وإصابة عدد آخر، ولم يتبقى أمام الجهاز الفنى سوى 16 لاعبا فقط.

ويعتمد الجهاز الفنى للأبيض، بقيادة مؤمن سليمان، على أحمد الشناوى وعمر صلاح فى حراسة المرمى، وفى الجبهة اليمنى لا يوجد أحد، وسيتم الاعتماد على رمزى خالد أو أحمد توفيق، خصوصا بعد رحيل حازم إمام وعمر جابر.

وفى اليسار، لا يوجد فى القائمة سوى على فتحى، الذى يعانى من إصابة قد تؤثر على موقفه، وهو الظهير الأيسر الوحيد فى القائمة بعد رحيل محمد عادل جمعة وحمادة طلبة.

وفى مركز قلب الدفاع، لا يتواجد سوى الثنائى على جبر وأحمد دويدار، كما يعانى إسلام جمال من إصابة، فضلا عن رحيل محمد كوفى مؤخرا.

وبالنسبة لوسط الملعب المدفاع يتواجد الثلاثى معروف يوسف وطارق حامد وإبراهيم صلاح، وأمامهم الثلاثى الهجومى مصطفى فتحى ومحمود عبدالرزاق شيكابالا وأيمن حفنى، وفى الهجوم لا يوجد سوى الثلاثى باسم مرسى وإيمانويل مايوكا والنيجيرى ستانلى.

وكان أكثر من لاعب فى خطى الوسط والهجوم قد رحلوا من الفريق مؤخرا، مثل محمد سالم وأحمد حسن مكى وإبراهيم عبدالخالق ومحمود كهربا، بجانب إصابة محمد إبراهيم، وهو الأمر الذى يؤثر كثيرا على وضعية الزمالك فى إفريقيا، بسبب عدم قيد جميع الوافدين الجدد سوى 4 لاعبين فقط هم إسلام جمال وعلى فتحى وإبراهيم صلاح وستانلى، ولم يتم قيد باقى الصفقات التى تعاقد معها النادى مؤخرا.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان