الجمهور لانتصار: «إحنا بنتفرج فى السر.. وبلاش بجاحة»

اللواء الأخبارية

 

توجهت “اللواء الأخبارية ” للشارع المصرى، وتساءلت عن موقف الجمهور من تصريحات الفنانة انتصار عن المواقع والأفلام الإباحية.

وقالت الفنانة انتصار، أن الشباب غير القادر على الزواج، يستخدم المواقع الإباحية لتصبير نفسه، وإنها شاهدت مثل تلك المواقع، ولا ترى ضرراً فى مشاهدتها، ورفضت إغلاق تلك المواقع، مُعتبرة إغلاقها تأثيراً على اتخاذ القرار، وحرية الشاب فى الاختيار.

وقال أحد الجمهور، إن الإعلام صار هابطًا، وإن هذا الكلام لا يجوز ذكره أمام الأسرة المصرية، فى حين رأى شابين أن “البجاحة وصلت لكل حاجة”، وأكدا أن الشباب يمتلك خبرة كافية فى مجال المواقع الإباحية ولكن فى السر، ولا يجوز التحدث فى هذا علنًا، خاصة أن هناك أطفال قد تستمتع لهذا الكلام، وأن هذا الكلام لا يصح أن يقوله الشاب نفسه وسط أهله وإن قيل يشعر بالخجل، وأكدا أن الشباب ليس فى حاجة لتعلم هذا الأمر.

وأكد أحد الشباب أن هذه المواقع أفسدت الشباب وأخلاقهم، وعن رأيه فى انتصار أكد أنه لا يصح أن يقول رأيه فيها أمام الكاميرا، ورأى أحدهم أن ما يحدث نقص فى الأدب وحرام وعيب، وقال لانتصار: “الله يسامحها”، ورفض البعض التصريحات لأنها مخالفة للعادات والتقاليد، ورأى البعض أن تعليم الجنس ضرورى وأن الشباب لابد أن يكون ملمًا بهذه الأمور، ولكن ليس بهذا الأسلوب.

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان