الامن ينجح في استعادة 10 ملايين جنيه مسروقة من سيارة نقل اموال

اللواء الاخبارية

نجحت قوات الأمن بالمنيا، بالتنسيق مع مباحث القاهرة وأسيوط، من استعادة مبلغ 10 ملايين جنيه قام عاطلين بسرقتها بعد السطو على سيارة نقل أموال بالطريق الصحراوي الشرقي.

تعود أحدث الواقعة، إلى تلقي اللواء أسامة متولي مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سمالوط، بتاريخ 14 أكتوبر الماضي، بتعرض سيارة نقل أموال للسطو المسلح من قبل مجهولين بالطريق الصحراوي الشرقي، والاستيلاء على حقيبتين بداخلهما مبلغ مليون و500 ألف دوﻻر، وإصابة 2 من موظفي الشركة.

وبتشكيل فريق بحث جنائي، تم إلقاء القبض على المتهمين، وهم “حسن.م”، 27 عاما، عاطل، ومقيم بأسيوط، و”أحمد.ص”، 24 عاما، عاطل، و”ياسر.ا”، 24 عاما، ومقيمون بأسيوط، وتبين أنهم اتفقوا مع أحد الموظفين بشركة نقل أموال “جار ضبطه”، على إبلاغهم بخطوط سير الشركة بمساعدة آخر يدعى “دياب”، موظف بالشركة.

وتمكنت أجهزة الأمن من استعادة مليون و350 ألف دولار و221 ألف و500 جنيه مصري، وجار استعادة باقي المبلغ، كما ألقت أجهزة الأمن القبض على كل من “دياب.ح”، قائد طاقم بالشركة مصاب، و”عبدالصبور.ا”، مساعد بنك مصاب، و”إسلام.م”، و”عادل.ا”، حراس أمن، لاتهامهم بالإهمال والتسبب في وقوع حادث السطو.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان