الاتحاد يتفوق على المصرى بهدفين نظيفين فى مؤجلة الدورى

أحمد السيد :

فاز الاتحاد على المصرى بهدفين نظيفين فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 25 من مسابقة الدورى العام فى المباراة التى أقيمة بينهما بستاد الجيش ببرج العرب فى أفضل مباريات الاتحاد هذا الموسم وحقق أغلى ثلاث نقاط فى الدورى العام.

سجل بازوكا الهدف الاول للاتحاد بضربة رأس من عرضية الغندور فى الدقيقة 55  وسجل جدو الهدف الثانى فى الدقيقة 74 بضربة رأس بعد أن إرتدت الكرة من مسعود حارس المصرى .

قدم الاتحاد شوط أول جيد وإستحود على معظم فترات الشوط وفرض إسلوب لعبة على المصرى ولم يكن للمصرى أى خطورة على مرمى الاتحاد بينما كانت أخطر فرص الاتحاد فى الدقيقة 20 بتسديدة قوية من خارج المنطقة للغندور ترتد من مسعود يسددها بناهينى ترتد مرة اخرى من مسعود ويسددها جدو فى القائم …وفى الدقيقة 43 يسدد عاشور الادهم كرة قوية من خارج المنطقة ترتد من مسعود ولم تجد من يكملها داخل المرمى من لاعبى الاتحاد .

فى الشوط الثانى واصل الاتحاد هجومة الى أن سجل الاتحاد هدفة الاول بعدها بدأ المصرى فى مبادلة الاتحاد الهجوم وتركزت الخطورة فى ضربات رأس بانسية الذى دخل فى الشوط الثانى .

بهذة النتيجة رفع الاتحاد رصيدة الى 36 نقطة فى المركز العاشر وضمن التواجد فى الدورى العام والمصرى فى المركز الرابع ورصيدة 49 نقطة.

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان