الأهلي يهزم جيما الإثيوبي بهدفين نظيفين بدوري أبطال إفريقيا

اللواء الاخبارية :

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على ضيفه جيما الإثيوبي بهدفين نظيفين، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات ذهاب الدور  الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
تفوق الأهلي في وسط الملعب منذ بداية المباراة وضغط من العمق وشن هجمات متتالية في محاولة لإحراز هدف مبكر لإرباك حسابات المنافس، الذي اعتمد على غلق المساحات والهجمات المرتدة، للحد من هجمات المارد الأحمر.
وتوالى ضغط النادي الأهلي حتى شهدت الدقيقة الثامنة الهدف الأول للمارد الأحمر عن طريق اللاعب ناصر ماهر، بعدما سدد كريم نيدفيد تصويبة قوية من الجبهة اليمني ارتدت من القائم ليسددها “ماهر” بنجاح داخل مرمى الفرق الإثيوبي معلنkا الهدف الأول للأهلي.
وفي الدقيقة 38، أحرز مروان محسن الهدف الثاني للأهلي بعد أن تلقى تمريرة متقنة من أحمد حمودي ليسددها ببراعة داخل شباك جيما معلنا تقدم المارد الأحمر بالهدف الثاني.
وفي الشوط الثاني انخفض نسبيا أداء لاعبي الأهلي، وسط شن هجمات لفريق جيما الأثيوبي كادت أحداها أن تشكل خطورة حقيقية على مرمى إكرامي لكن محمد هاني ينجح في إبعادها على المرمى.
وتبادل الفريقان إضاعة الفرص خلال الدقائق المتبقية من عمر المباراة لافتقاد هجماتهما للمسة التهديفية الأخيرة ، لينجح الأهلي في إنهاء المباراة بالفوز بهدفين نظيفين.
مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان