اضراب سائقي الميكروباص بالمحلة احتجاجا على تشغيل اتوبيس النقل الداخلي

الغربية – علاء شبل

أضرب سائقو سيارات الميكروباص بقرية الهياتم التابعة لمركز المحلة الكبرى، اليوم الأربعاء، عن العمل، احتجاجًا على تشغيل أتوبيس النقل الداخلي، الذي كان ضمن خطة بدء تشغيل الموقف من جانب الأجهزة التنفيذية والأمنية، لحل مشكلة التكدس والزحام من جانب الركاب الراغبين في الوصول إلى الميناء البري الجديد الذي افتتحه اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، أمس الثلاثاء، وبدأ تشغيله اليوم.

ووقعت مشادات بين أحد سائقي أتوبيس مرفق النقل الداخلي بالمدينة، وبين سائقي سيارات الميكروباص الذين تضرروا من خسارة العديد من الركاب، ومازالت المشكلة في انتظار تدخل الأجهزة المعنية بالمدينة.

من ناحية أخرى، تابع اللواء ناصر طه رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، حركة تشغيل الميناء البري اليوم، في حضور القيادات الأمنية ومسئولي المرور، ليطمئن على عدم وجود أي معوقات بالنسبة للسائقين أو المواطنين المترددين على الموقف.

كانت وحدة مرور المحلة الكبرى، قد بدأت، اليوم الأربعاء، في تطبيق خطوط سير سيارات النقل الداخلي إلى الموقف الجديد بمناطق (المشحمة، ومحب، وأبو شاهين).

كما بدأ رجال المرور في تنسيق انتقال السيارات من موقف الجديد الزراعة إلى الميناء البري، إضافة إلى منطقة أبو علي من ناحية الطريق السريع.

قاد الحملة التنظيمية المقدم فادي ملاك رئيس مرور المحلة، والرائد محمود أبو المكارم رئيس مباحث مرور المحلة.

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان