احداث اللقاء الاسبوعى للسيد المحافظ بالمواطنين

كتب : محمد جمال عبدالقادر

للاستماع لشكاوى المواطنين وجها لوجه التقى اليوم السيد اللواء احمد عبدالله محافظ البحر الاحمر بالمواطنين لبحث مشكلاتهم وطلباتهم لاتخاذ اللازم بها وايجاد الحلول
وفى البداية تقدمت والدة طفل معاق يحتاج لعملية حرجة بالاوتار فقام سيادته باتصال هاتفى بمدير الصحة ليتم اتخاذ الاجراءات على الفور واجراء العملية باحد المستشفيات المتخصصة واعداد مايلزم ليتحمل مصاريف السفر لاجراء العملية على وجه السرعة .
وطالبت مواطنة اخرى بالعودة الى العمل مرة اخرى ، فأوضح سيادته انه لايوجد تعيينات جديدة طبقا للقرار الا بمسابقة معلنة .
كما عرضت سيدة مسنة لديها باكية بالسوق وتعانى من ظروف مادية قاسية طلب بتقسيط المديونية الكبيرة التى يجب دفعها ، فوافق سيادته بتقسيط المبلغ رفقا بظروفها الخاصة .
وتقدم طلبان من سائقان سابقان بشركة ترافكو فكان الطلب الاول لتضرر 300 سائق فصلوا من الشركة ولم يحصلوا على مستحقاتهم وتقدموا برفع قضايا ضد الشركة .
وردا على هذا الطلب اكد السيد المحافظ انه لاتتدخل السلطة التنفيذية مع السلطة القضائية وانما تطبيق الاحكام الصادرة من المحكمة ولكنه كلف السكرتير العام المساعد بالمحافظة لبحث الموقف وامكانية حل الموقف بين السائقين والشركة .
والطلب الثانى خاص بسائق بنفس الشركة تعرض لحادث اصابه بإعاقة اثناء العمل ويتطلب اجراء عملية زرع مفصل ولم توافق الشركة على اجرائها كما لم يأخذ مستحقاته .
فأمر السيد المحافظ التنسيق مع التأمينات الاجتماعية وعرض السائق على لجنة من التأمينات والتواصل فورا مع رئيس مجلس ادارة الشركة لتتكفل بتكلفة العملية مرددا ” حقك هجيبهولك ” .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان