اتحاد العمال: إذا لم يأخذ المعتدى عليه بالأردن حقه سنصعد المشكلة لـ”العمل الدولية”

وكالات

عبر جبالي المراغي، رئيس اتحاد عمال مصر عن استيائه وحزنه من حادث الاعتداء على أحد العمال المصريين في الأردن، قائلا: «حزين على إهانة أي مواطن مصري في الخارج».
وأضاف رئيس اتحاد عمال مصر أن الاتحاد لن يقبل بإهانة أي مواطن مصري في أي مكان، موضحًا أنه أرسل بيانًا عاجلا لاتحاد نقابات عمال الأردن لاستنكار ما حدث، كما أرسل خاطبًا آخر للمستشار العمالي في السفارة المصرية في الأردن للمطالبة بالعمل على أخذ حق العامل المصري.
وأوضح انه إذا لم يأخذ هذا العامل المصري حقه العادل وفقًا للقانون، فنحن مستعدون لتصعيد الموضوع لمنظمة العمل الدولية، ولن نتخلى عنه».
يذكر أن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا خلال الساعات الماضية مقطع فيديو لعامل مصري يعمل بأحد المطاعم في مدينة العقبة الأردنية، يتعرض للاعتداء بالضرب على يد شقيق النائب البرلماني، زيد الشوابكة، وعدد من رفاقه.
وكان الملك عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية قد أعلن فتح تحقيق عاجل في الواقعة وأعلن البرلمان الاردني استنكاره الواقعة كما أصدر النائب البرلماني الشوابكة بيان اعتذار بالنيابة عن شقيقة صاحب الواقعة مؤكدا احترامه لجميع المصريين خاصة العاملين بالمملكة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان