ابن امين حزب الحرية والعدالة ببورسعيد يقع في قبضة الامن بسبب تحريضه علي العنف

اللواءالاخبارية-مرعي القاضي

تمكن ضباط الأمن الوطني ببورسعيد بالتنسيق مع ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد من ضبط آخر أبناء أمين حزب الحرية والعدالة ببورسعيد لتورطه فى عدة أعمال تخريبية وحريق سيارات شرطة في ضوء ماتشهده البلاد من قيام عناصر بعض الاتجاهات المتشددة خاصة المنتمين لجماعة الإخوان “الإرهابية” بأعمال عنف تستهدف المنشآت والمرافق الحيوية والشرطية والعسكرية وأستهداف ضباط الشرطة وسياراتهم.

كانت مأمورية مكبرة انطلقت عقب تقنين الإجراءات وتمكنت من ضبط المدعو إبراهيم م.ز.ش.– مقيم دائرة قسم الشرق منتمى لجماعة الإخوان الإرهابية والمطلوب ضبطه وإحضاره لتورطه فى ارتكاب عدة وقائع تخريبية منها القضية رقم 4755/2014 إداري الزهور حريق السيارة رقم 8282 شرطة التابعه لمديرية أمن بورسعيد.

يشار إلى أن والد المتهم يدعى محمد ز. ع. ش. واشقائة “اسماعيل – عبد الله” محبوسين حاليا لتورطهم فى اعمال “ارهابية” كما ان والد المتهم من الكوادر القياديه فى جماعه الأخون “الإرهابيه” وكان يشغل منصب أمين حزب الحرية والعدالة “المنحل” ببورسعيد ومحبوس حاليا على ذمه القضية رقم 367/2014 جنايات العرب .. الخاصة بأحداث التعدى على قسم شرطة العرب عقب فض اعتصام رابعة “المسلح”.

ووجه اللواء إسماعيل عز الدين مساعد وزير الداخلية – مدير أمن بورسعيد باستكمال فحص نشاط المذكور وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد له فى المواعيد القانونية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان