إيمان عز الدين : محافظ الفيوم له قرايب مهمين

أحمد السيد :

قالت الإعلامية إيمان عز الدين فى برنامجها “مفتاح الحياة” ، أن اليوم كان الأول للمحافظين الجدد، ونتمنى من كل قلبنا فى هذه المهمة الصعبة كل النجاح ، حيث تم اختيار 11 محافظ ، من بينهم 9 لواءات جيش وشرطة .

وأضافت حركة التنقلات تجعلنا نسأل : أين المعايير، والضوابط والأسس والقواعد، التى نختار وفقا لها، فنحن ليس لدينا تحفظات عليهم، ولكن نحتاج أن نفهم ، وتساءلت : أين خطط المحافظين ، وما الذى نفذوه من هذه الخطط، وأوجه التقصير، ولكن ستظل حركة المحافظين علامة استفهام.

وأكدت إيمان أن “مفتاح الحياة” عرض مصايب تشيل حكومة مش محافظ فقط، وتحدثنا كثيرا عن الاسكندرية والغربية والجيزة والفيوم اللى فيها كوارث ، ولكن يبدو أن محافظ الفيوم له قرايب مهمين ، فكونه مستمر هي موافقة ضمنية على أداءه .

وقالت إيمان : أى مسئول جديد يأتى ، يمحى ما قام به المسئول الذى سبقه، رغم الأموال التى تهدر ، فلدينا مافيا المحليات، والمحافظ لا يستطيع أن يمد يده للمحليات ، لأن تلك المافيا هي المسيطرة على المحافظات ، فإما أن يوافق المحافظ ضمنيا أو هذا “يعمل نفسه مش واخد باله”

من ناحية أخرى أكدت إيمان عز الدين أن المسئولين بمساكن شوفى بمحافظة الغربية ،استجابوا لمفتاح الحياة وقاموا بإزالة القمامة، والذى قام بعرض تقرير عن مياة الصرف الصحى التى أغرفت البيوت .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان