إنطلاق أول بطولة للجمهورية للكرة الطائرة الشاطئية (رجال) على شاطئ اسحاق حلمي

ليلى خليل

في إطار توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بدعم الأنشطة الرياضية والتشجيع على إقامة الفعاليات والرياضات الشاطئية المختلفة على شواطئ الإسكندرية.
تستضيف محافظة الإسكندرية مباريات الدوري المصري الممتاز (أ) لكرة الطائرة الشاطئية رجال على شاطئ اسحاق حلمي، خلال الفترة من 27 حتى 29 أكتوبر الجاري، وتبدأ المباريات فى تمام 9ص وحتى 6م يوميا.

وأكد المحافظ على أهمية إقامة مثل تلك الفعاليات والأنشطة الرياضية على شواطئ عروس البحر الأبيض المتوسط، مرحبًا بجميع الفرق الرياضية التي ستشارك في الدوري، كما رحب بجميع الجمهور الراغبين في المباريات وتشجيع الفرق، مشيرا إلى إن حضور المباريات متاح بالمجان للجمهور.

كلف محافظ الإسكندرية اللواء/جمال رشاد رئيس الادارة المركزية للسياحة والمصايف بمواصلة الاستعدادات والتجهيزات على مستوى الشواطىء لاستقبال أية فعاليات رياضية قادمة.
وأوضح أن إقامة الفعاليات والأنشطة الرياضية على شواطئ عروس البحر الأبيض المتوسط من الأمور التي تضع الإسكندرية في المكانة التي تستحقها كواحدة من المدن الساحلية العالمية.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

ومن جانبه؛ قال اللواء/ جمال رشاد، أن هذه المباريات ليست الأولى التي تستضيفها شواطئ الإسكندرية وخاصة شاطئ اسحاق حلمي، لافتاً أنه سبق وتم استضافة مباراة ودية بين منتخبي الكويت والإسكندرية فى2021/10/17 ، ومباراة ودية بين منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية ومنتخب دولة الإمارات فى 2022/5/12، وكذلك مباراة بين منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية ومنتخب غانا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية موزمبيق 2022
فى 2022/8/7، مؤكدا بأن الادارة المركزية للسياحة والمصايف، لم ولن تدخر جهدا لكي تظهر شواطئ الإسكندرية بالشكل الذي يليق بها أمام أهلها وزائريها.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان