إقبال كبير على مركز تدريب ناشئى السلة بنادى الاتحاد السكندرى

أحمد السيد :

شهد مركز تدريب ناشئى السلة التى أقامها الدكتور أسعد الكيكى رئيس قطاع الناشئين بنادى الاتحاد إفبالا كبيرا سواء من لاعبى النادى أو لاعبى الاندية الاخرى .. جدير بالذكر ان قطاع الناشئين بنادى الاتحاد السكندرى قد شهد كبير وتطوير فى المنظومة منذ تولى الدكتور اسعد الكيكى مهام منصبة .

وفى هذا الصدد يقول الدكتور أسعد الكيكى رئيس قطاع الناشئين بنادى الاتحاد السكندرى وصاحب فكرة المركز :

الحمد لله شهد مركز تدريب الناشئين بنادى الاتحاد إقبال كبير مما يؤكد ثقة أولياء أمور اللاعبيين فى منظومة قطاع الناشئين بالنادى ويهدف المركز بالدرجة الاولى إلى رفع المستوى الفنى والبدنى للناشىء من اجل الارتقاء بمستواة وتنمية مهاراتة .

ويواصل الدكتور أسعد … يتدرب الناشىء مرتين إسبوعيا كل مرة تستغرق ساعتين عبارة عن 30 دقيقة تدريب بدنى وساعة ونصف تدريب على المهارات الاساسية ويقوم بالتدريب نخبة مميزة من مدربى النادى الاكفاء وكل مدرب يعمل مع عدد محدود من اللاعبيين حتى يستفيد اللاعب أقصى إستفادة لان الهدف هو الارتقاء بمستوى اللاعب بصرف النظر عن ان اللاعب من ابناء نادى الاتحاد أو الاندية الاخرى لان الفائدة سوف تعم على كرة السلة السكندرية .

كما أكد الدكتور أسعد أنة بصدد إقامة مركز تدريب للناشئين طوال القامة يقوم بالتدريب فية مدرب متخصص من أجل خلق جيل جديد من الناشئين المميزين يستطيعوا اللعب فى مركزى 4 و 5 بالنادى حيث تعانى اندية مصر من ندرة لاعبى هذان المركزان.

 

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان