إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسبب الميراث بالأقصر

كتب- خالد السيد

أصيب 5 أشخاص، مساء أمس السبت، جراء نشوب مشاجرة بين أبناء العمومة لخلافات على الميراث بقرية الملاحة مركز القرنة غرب الأقصر.
تلقى اللواء “حسام المناوي” اخطار من العميد “خالد زغلة” مأمور مركز القرنة، يفيد بإصابة محمد الشافعي محمد 63 عام ، بكسر مضاعف في اليد اليمنى وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، و فوز الشافعي محمد 65 عام بجرح قطعي في الرأي وورم بالجزء الأمامي من الرقبة لادعاء خنقها بـ”شال” ، و عيدة علي محمد 55 عام جرح قطعي في الرأي وكدمات متفرقة بالجسم، باتعة محمد الشافعي 28 عام كسر وجرح قطعي باليد وكدمات متفرقة بالجسم، زينب محمد الشافعي 25 عام جرح قطعي بفروة الرأس، جراء تعدي آخرين عليهم، والاستيلاء على قطعة أرض عنوة.
واتهم المصاب الأول والثانية شقيقهم الثالث وأبناء خاله بالتعدي عليهم بالضرب وحرق وائتلاف أرض زراعية لوجود خلافات قديمه وتقديمها عدة شكاوى ضد المعتدين من قبل لمنعهم من ري الأرض الزراعية.
فيما اتهم الأخرين أبناء عمومتهم بالتعدي عليهم في منزلهم والإستيلاء على قطعة أرض بعد هدم السور الخاص بها، تزامنا مع حرق وائتلاف أرض زراعية أخرى والإعتداء على الأول والثانية.
تم تحويل الأول والثانية للمستشفى الدولي لخطورة حالتهم الصحية، وعلاج الآخرين بمستشفى القرنة المركزي، وتحرر محضر عن ذلك وأحيل للنيابة العامة لتولي التحقيقات وضبط المعتدين.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان