أول إخواني يتبرأ من الجماعة بعد وصفها بـ”الإرهابية”: ارتكبوا أحداثا دامية

download

سمر الديب 

تبرأ أحد أعضاء تنظيم الإخوان من الجماعة، بعد تصنيفها على أنها “جماعة إرهابية”، حيث تلقى العميد بلال محمد لبيب مأمور مركز قليوب بلاغًا من مصطفى هاشم محمود أحمد شكري، عضو جماعة الإخوان المسلمين يفيد بتنازله عن عضويته بجماعة الإخوان المسلمين.

وأكد العضور أنه يتبرأ من الجماعة بعد الانفجارات والأحداث الدامية التي شهدتها مديرية أمن الدقهلية وجامعة الأزهر والجامعات المصرية الأخرى، وتنازل العضور عن كارنيه حزب “الحرية والعدالة” في محضر رسمي.

من ناحية أخرى، أمر محمد حمود رئيس نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، اليوم، بحبس 50 من قيادات تنظيم الإخوان 4 أيام على ذمة التحقيق وتحديد جلسة عاجلة، السبت المقبل أمام محكمة جنح شبرا الخيمة لمحاكمتهم. 

ووجهت النيابة للمتهمين، تهم الانضمام لجماعة إرهابية، والتظاهر من دون تصريح وتعطيل حركة المرور وتعريض حركة المواطنين للخطر وإتلاف الممتلكات الخاصة والعامة.

كان المتهمون، نظموا مظاهرة بمساعدة أعضاء من تنظيم الإخوان، وخرجوا عقب صلاة الجمعة الماضية بمسيرات، ما تسبب في تعطيل حركة المرور بشبرا الخيمة، رافعين شعارات “رابعة” ومرددين الهتافات المناهضة للجيش والشرطه فقامت أجهزة الأمن بالقبض عليهم وإحالتهم للنيابه للتحقيق معهم فأصدرت النيابه قرارها السابق. 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان