أرجوكم لا تذبحوا شباب منتخب شباب السله بسكين المركز الثاني الأفريقي

بقلم المحاضر الدولى اللواء سامى الشارونى .

رئيس لجنه المدربين بالمنطقه الخامسة بالاتحاد الأفريقي .

المدير الفنى للاتحاد المصرى لكرة السلة .

عضو جمعيه المدربين الامريكيه AIA بأوهايو  .

—————————————————————————————————

  • في البطوله الافريقية للشباب برواندا وفي نهائي مثير وبعد وقت إضافي حصد منتخبنا القومي المركز الثاني بعد اداء رجولي مشرف في مباراه ماراثونية مثيره مع المنتخب الأنجولي العنيد.

    وبالتحليل الفني نود التركيز علي بعض الملاحظات الاتيه :

    ١: قبل ان نحاسب الفريق لابد من تقديم كشف حساب الإعداد لهذا الفريق والسؤال هنا ماذا قدمنا للفريق من معسكرات او مباريات وديه تثقله. وأرجوا الا يساء الفهم في ذلك لاني أتشرف بأن أكون من اسره كره السله بالاتحاد المصري لكره السله.

    ٢:عدم اكتمال الفتره الزمنيه فنيا للجهاز الفني بفلسفته الجديده بقياده القدير الكابتن / عمرو ابو الخير وجهازه المعاون بعد اقاله المدير الفني الصربي ببطوله العالم الأخيره للناشئين

    ٣: تتطلب الفتره القادمه تكاتف فعال من وزاره الرياضه بقياده وزير الرياضه المحترم ومجلس اداره الاتحاد المصري لكره السله لوضع تخطيط علمي ممنهج لإعاده التخطيط لبرنامج تدريبي ومعسكرات داخليه وخارجيه عاليه المستوي لهذا الفريق.

    ٤: توسيع قاعده الاختيار بالنسبة لأفراد الفريق من المسابقات المحلية واستدعاء اللاعبين المتميزين من الطيور المهاجرة في أوروبا وأمريكا لتكوين أفضل العناصر والتي سوف تشرفنا بأذن الله في الحدث العالمي العظيم والمنتظر بتنظيم مصر لبطوله كأس العالم القادمه للناشئين.

    والحفاظ علي قوام هذا الفريق ومباشرته والتخطيط العلمي له يجعل من مستقبل كره السله المصريه الكثير من الطموحات التي تبشر بالخير ان شاء الله لنعيد لانفسنا الصداره كسابق عهدنا افريقيا وعالميا بأذن الله.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان