أحمد شيحة مرشح الدرب الاحمر والخليفة والمقطم يطالب مجلس الوزراء بتكرار انعقاد جلساته بشرم الشيخ دعما للسياحة

أحمد السيد :

أشاد أحمد شيحة مرشح دائرة الدرب الاحمر والخليفة والمقطم ورئيس شعبة المستوردين بالغرفة التجارية، بانعقاد مجلس الوزراء في مدينة شرم الشيخ، مؤكدا ان هذا الاجتماع يعد دعما كبير للسياحة المصري.

وأضاف شيحة أن هذه الاجماع يعطي رسالة ايجابية للسياح الاجانب أن مصر بلد الامن والامان، ودعوة  جيدة لزيارة مدينة شرم الشيخ، وإزالة حالة الخوف التي أصابت بعض السياح الاجانب.

وطالب شيحة، بعقد جلسات أخري لمجس الوزراء لتأكيد الطمائنية للعاملين بالسياحة المصرية، وارسال رسائل ايجابية للسياح الاجانب

وعقد مجلس الوزراء اجتماعه الثامن برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بمدينة شرم الشيخ ، مساندة من الحكومة لتشجيع السياحة ومتابعة الاجراءات التى تم اتخاذها على 6 محاور لتجاوز التداعيات المترتبة على حادث سقوط الطائرة الروسية.

ووافق المجلس على منح المنشآت والشركات السياحية التابعة لمكتب تأمينات شرم الشيخ بمنطقة جنوب سيناء مهلة لسداد المديونية لمدة 3 أشهر.  ووقف الاجراءات القانونية ضد المنشآت والشركات السياحية لمدة 3 أشهر مع التزامها بسداد الربط الشهرى لحين التوصل الى تسوية نهائية بشأن المديونيات المستحقة عليهم. كما يجوز قبول طلبات التقسيط للمنشآت السياحية لمدة تتناسب مع حجم المديونية بدون مقدم تقسيط ومنح شهادات تيسير سيارات مؤقتة لمدة 3 أشهر.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان