محافظ البحر الاحمر يختتم بطولة ابطال في حب مصر بتسليم الدروع والجوائز التقديرية

10173741_366065760198855_4566394422541757773_nكتب محمد جمال عبد القادر


شارك السيد اللواء احمد عبدالله محافظ البحر الأحمر في ختام بطولة أبطال فى حب مصر والتى اقيمت بالغردقة تحت رعاية سيادته بفندق ستيتال ازور بسهل حشيش ، هذه البطولة هى مبادرة من نجم مصر العالمى الكابتن خالد شلبى بطل المانش وأول سباح فى العالم يعبر المانش بذراع واحد ، وقد تم اختيار مدينة الغردقة عروس البحر الأحمر ليرسل منها الشعب المصرى وأبطاله الرياضيين الذى شاركوا فى هذا المهرجان رسالة إلى العالم أجمع بان مصر مازالت وستظل بلد الأمن والأمان وأنها استعادت بالفعل كل مظاهر الحياة الطبيعية .

شارك في هذه البطولة اكثر من 100 سباح من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وايطاليا ونيوزلاندا وغيرها من بلدان العالم المختلفة والهدف الاساسي منها تنشيط السياحة في البحر الاحمر بوجه خالص ومصر .

وفي كلمة لسيادته رحب اللواء احمد عبدالله بالحضور واثني علي المجهودات التي بذلت من قبل القائمين علي البطولة ودعي السباحين القادمين من جميع انحاء العالم لنقل الصورة الحقيقة عن الغردقة كما عايشوها وراؤها بأعينهم واثني سيادته علي المجهودات الامنية من قبل رجال الشرطة وعلي رأسهم السيد اللواء مساعد وزير الداخلية مدير امن البحر الاحمرحمدي الجزار.

شارك فى هذه المبادرة البطل العالمى خالد شلبى والسباحة الاولمبية شيروت حافظ، و الذين قاموا بفرد علم مصر على سطح البحر الأحمر بطول بلغ طوله 5كم فى مشهد رائع تم تحت انظار اللواء أحمد عبدلله الذى أعطى إشارة البدء ، كما شارك ايضاً فى هذا المهرجان اتحاد الغوص والإنقاذ برئاسة سامح الشاذلى بالإضافة إلى ابطال مصر متحدى الإعاقة فى السباحة والعديد من القيادات ورموز الرياضة المصرية. وفى المشهد الختامى للبطولة قام اللواء احمد عبدالله بتسليم الدروع وشهادات التقدير للحاصلين على المراكز المتقدمة فى هذه البطولة .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان