قيادي اخواني يلقي بجارته بسبب صورة السيسي

14250886-large
نوال من داخل المستشفي

    

وكالات الانباء                                                         

 

أصيبت نوال جاد جاد على ، 42سنة ربة منزل، بأصابات خطيرة منذ فجر يوم الجمعة فى الرجل اليسرى وفقرات الظهر ، بعد أن القى بها أحد قيادات الإخوان من شقتها بالدور الثانى على خلفية وجود خلافات بسبب  تعليق صورة السيسى فى محل قام زوجها باستجاره من القيادى الإخوانى .

وقال اسلام عبد السلام، محمد سيد 42 سنة عامل فى مطعم (زوج المصابة)، أنه  قام  بإستجار شقة ومحل منذ فترة من أحد قيادات الإخوان بقرية أويش الحجر التابعة لمركز المنصورة،  وقام بتعليق صورة الفريق أول عبد الفتاح السيسي على جدران محل الفول والطعمية الذى قام  باستئجاره ، مضيفاً أن أنه عند علم  صاحب المحل  بذلك قام  بطرده من المحل قبل انتهاء  المدة المحددة بستة أشهر .

وأضاف اسلام، أنه  أثناء ذهابه لصلاة الفجر ، الجمعة الماضية ، قابل  صاحب العقار الإخوانى وقام بسبه وقائلاً له ”  نحن اسياد البلد ” ، مضيفاً انه قام بتهديده وعند سماع  زوجته ذلك خرجت من المنزل .

وأشارت نوال جاد “المصابة “، ” عندما شاهدت زوجى فى هذا الوضع حاولت منع صاحب العقار من ضرب زوجى، وأكدت قيامه بضربها وجذبها من  ملابسها  والقائها على الارض من الدور الثانى ، مضيفة أنه تم نقلها الى مستشفى المنصورة واجريت  لها جراحة فى القدم،  بالاضاقفة الى اصابتها بكسر فى الفقرة الرابعه والخامسة بالظهر ، وأنها قامت بتحرير محضر بالمستشفى .

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان