الطيران الحربي الاسرائيلي يشن سلسلة غارات على قطاع غزة

الطيران-الاسرائيلي-صورة-ارشيفية-300x222

وكالات انباء

شن الطيران الحربي الاسرائيلي الليلة سلسلة غارات على مناطق مختلفة من قطاع غزة مما أدى إلى وقوع اصابتين بحسب حصيلة أولية.

وذكرت مصادر فلسطينية أن طائرات الاباتشي أطلقت صاروخين على منطقتين خاليتين في حي السلام وأخرى بالقرب من موقع “سعد صايل” التابع لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس شرق مدينة رفح جنوب القطاع .

كما أستهدفت بصاروخين موقع “مهاجر” التابع لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي غرب رفح.

وقال الدكتور اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة بغزة – إن فتاة تبلغ من العمر 15 عاما اصيبت بجروح طفيفة جراء تعرضها لشظايا في فناء منزلها القريب من موقع للمقاومة جنوب رفح.

وأضاف أن سيدة تبلغ من العمر 27عاما من سكان الحي السعودي جنوب رفح أصيبت بجراح متوسطة وكسر في القدم جراء تعرضها لشظايا ونقلت الى المستشفى للعلاج.

كما قصفت طائرات الاحتلال بصاروخ واحد موقع القادسية التابع لكتائب القسام غرب مدينة خانيونس الى جانب قصف محررة حطين شمال غربي خانيونس.

في ذات السياق ، أغار الطيران الإسرائيلي بصاروخ واحد على الأقل على موقع “عرين” التابع لكتائب القسام شمال مخيم النصيرات والواقع بالقرب من محطة توليد الكهرباء وسط قطاع غزة.

ولا يزال الطيران الحربي الاسرائيلي بكافة أشكاله يحلق بكثافة على ارتفاعات منخفضة في أجواء قطاع غزة.وسبق وأن شن صباح اليوم غارتين على مواقع للمقاومة برفح وخان يونس.
ويأتي هذا التصعيد عقب اقرار رئيس الوزراء الاسرائيلي مساء اليوم بان المستوطنين الثلاثة الذين فقدت أثارهم منذ مساء الخميس الماضي مخطوفون لدى ما سماها “منظمة إرهابية” فلسطينية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان