السفير معتصم الأمير يشن هجوماً شرساً علي تدخلات أمريكا في الشأن المصري

131765352620

 

كتب محمد جمال عبد القادر

شن السفير الدكتور معتصم الأمير سفير السلام بالوطن العربي عضو هيئة سفراء مجلس الوحدة العربية والتعاون الدولي المرشح لمنصب مستشار الاتحاد الاوربي للشئون المصرية هجوماً شرساً علي تدخلات القياده الأمريكيه في الشأن المصري .. وأكد إنه بالرغم من خروج الملايين من أبناء مصر احتجاجا على الفشل فى إدارة الدولة المصرية ورغم كل هذه الملايين، إلا أن الصهيونية العالمية صانعة السياسة الأمريكية فى المنطقة اعتبرت أن هذه الثورة انقلاب.

واشار الي أن الولايات المتحدة الأمريكية تتحدث في هذه الايام عن شرعية رئيس سابق، فى الوقت الذى عندما خرج فيه عدد لا يزيد على 30 ألفا بأوكرانيا ضد الرئيس الأوكرانى اعترفت بأن الرئيس فى أوكرانيا فقد شرعيته.

علي النقيض عندما خرج في مصر 30 مليونا لاسقاط الشرعيه أسموه بالانقلاب العسكري من وجهة نظرهم ولم يتمكنوا من إسقاط شرعية الرئيس، ولكن علينا أن نعلم أنه إذا كانت 25 يناير تمكنت من إزاحة الفساد والاستبداد عن مصر فإن 30 يونيو حررت القرار الوطنى وأصبح قرارنا الوطنى مستقلا لم يعد تابعا لسياسة أمريكية أو غربية ولم يعد بوسع أمريكا أو حلفائها أن يفرضوا على شعب مصر قرارا على غير إرادتهم ولا يستطيع حاكما من كان أن يخرج على إرادة شعب مصر العظيم ..

وفي نهاية حديثه لوكالات الانباء طالب الدكتور معتصم الأمير القيادة الامريكيه بعدم التدخل في الشأن المصري

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان