أسوان تشارك فى بورصة برلين السياحيه

af791cd32850fd8c46751670ca80a116

أ ش أ 

 التقى محافظ أسوان مصطفى يسرى اليوم الخميس بوفد نقابة المرشديين السياحيين بالمحافظة برئاسة عبد الناصر صابر لبحث مشاركة أسوان ببورصة برلين السياحية بالمانيا خلال شهر مارس المقبل.

وأكد المحافظ أنه بدأ مبكراً الإعداد للمشاركة فى هذا الملتقي الدولي والذي يعتبر من أهم الأسواق السياحية في العالم وذلك من خلال مخاطبة وزير السياحة هشام زعزوع للاتفاق على الترتيبات الخاصة بالمشاركة من خلال جناح يبرز المقومات السياحية لأسوان وعرضها بشكل يليق بتاريخها كمركز للحضارات والثقافات المتنوعة، لافتا إلى أن أسوان ستكون نجم الجناح المصري بتنوع الأنماط السياحية المختلفة منها السياحات الأثرية والبيئية والنيلية والدينية والعلاجية والسفاري والصيد بجانب التنوع الفني والثقافي والتراثي، وأيضا الطبيعة الخلابة التي تتفرد بها .

وأضاف مصطفي يسري أنه في نفس الوقت جاري التنسيق مع السفير محمد حجازي سفير مصر بالمانيا والذي وعد بتقديم كافة التسهيلات أمام مشاركة أسوان في بورصة برلين وخاصة بعد حسن الاستقبال والضيافة للوفود الألمانية التي توافدت علي المحافظة خلال الفترة السابقة .

ومن جانبه قدم عبد الناصر صابر رؤية وتصور نقابة المرشدين للمشاركة المتميزة في هذا الحدث السياحي الذي يعتبر من أكبر البورصات السياحية في العالم والتي تحدد حركة السياحة الدولية لمختلف المقاصد السياحية الدولية .

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان